الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الوداد.. محاضرة من كولر وجوانب خططية

مران الأهلي الأخير
مران الأهلي الأخير

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم السبت استعدادًا لمباراة الوداد المغربي، التي تقام في التاسعة مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم على استاد القاهرة، بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.

وأدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية.

محاضرة بالفيديو من كولر للاعبي الأهلي

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعقد عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ يلتقي الأحمر مع منافسه الوداد المغربي في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا الأحد الموافق 4 من يونيو على أرضية ملعب استاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء الذهاب ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وعن موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي البطولة ، فتقام المواجهة يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.