الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 06:56 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري الأبطال

 الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد
الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد

انتهى الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي عقد بمقر النادي بالجزيرة، وحضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي إفريقيا

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي غدا الأحد الموافق 4 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر نفسه، والتي تبث في أكثر من 80 دولة، وبشكل مباشر في 32 محطة مجانية داخل قارة إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتنقل قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي الخاص بالقناة.

غياب الشناوي عن الأهلي أمام الوداد

وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ورطة بعد قراره باستبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام غدا الأحد حيث فضل مارسيل كولر ، استبعاد الشناوي ، من مواجهة الغد، على أن يدخر جهوده لمباراة العودة والتي ستقام في المغرب.

الحيرة التي وقعها فيها كولر تتمثل فيمن يحرس مرمى الفريق في مباراة الغد المصيرية علي لطفي الحارس رقم اثنين -والعائد من إصابة مؤخرا- أم مصطفى شوبير الحارس رقم ثلاثة والذي شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، والذي يعد أكثر جاهزية من لطفي ولكن لم يسبق له المشاركة الإفريقية هذا الموسم.