الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:10 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد مباراة مباراة الأهلي والوداد المغربي.. موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة مباراة الأهلي والوداد المغربي
موعد مباراة مباراة الأهلي والوداد المغربي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي في 4 يونيو الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر نفسه، والتي تبث في أكثر من 80 دولة، وبشكل مباشر في 32 محطة مجانية داخل قارة إفريقيا.

بث مباراة الأهلي والوداد المغربي

وجاء على الموقع الرسمي لـ "كاف": “قنوات بي إن سبورتس وكنال بلوس الفرنسية وسيبير سبور الجنوب إفريقية، وستار تايمز الصينية ستبث مباشرة مباراتي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وقال الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو أومبا: "كان الطلب على بث محتوى مباريات الأندية الإفريقية مذهلاً هذا الموسم، جودة كرة القدم تتناسب مع الاهتمام، نتطلع لنتيجة هذه النهائيات من بطولة كأس كونفدرالية في الجزائر، وجولتي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، سنقدم إنتاجًا تليفزيونيًا عالي الجودة".

حكام مباراة الأهلي والوداد المغربي

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم التونسي هيثم قيراط، ومصطفى غربال، مساعدًا لحكم الفيديو.

وستكون مباراة الأهلي والوداد المغربي هي الثالثة التي يديرها معتز إبراهيم، الموسم الجاري، بين الفرق المغربية والمصرية، بعد مباراة الرجاء والأهلي، في ربع نهائي دوري الأبطال، وبيراميدز والفتح الرباطي في الكونفدرالية الإفريقية.

قال محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا غاية في الأهمية، وينتظرها الجميع سواء في الداخل أو الخارج، مؤكدًا أن جميع اللاعبين يدركون تمامًا أهمية المباراة والكل جاهز لبذل أقصى الجهد من أجل التتويج باللقب للمرة الحادية عشرة وتسطير سطر جديد في تاريخ الأهلي.

أفشة: الأهلي لا ينظر للماضي

وأضاف أن هناك طقوسًا محددة يقوم بها قبل أي مباراة، وينتظر التوفيق من الله عز وجل، حتى يكون في كامل تركيزه ويؤدي بالصورة التي تسعد الجماهير.

وأوضح أن الحديث عن النهائي الإفريقي في الموسم الماضي أمام الوداد لا يدور في أذهان اللاعبين، لأنه أصبح من الماضي والأهلي اعتاد دائمًا على النظر للمستقبل ولا يلتفت للماضي، وجميع اللاعبين حاليًّا في كامل تركيزهم من أجل التتويج باللقب الإفريقي للمرة الحادية عشرة.

واختتم لاعب الأهلي حديثه بالتاكيد أن عامل الجمهور في غاية الأهمية، وأن تواجد جماهير الأهلي يوم الأحد المقبل سوف يساعد الفريق على تحقيق أهدافه، وتحقيق النتيجة والعرض الذي يسعدهم.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إذاعة مباراتي الأهلي والوداد المغربي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، في أكثر من 80 دولة.

الأهلي والوداد المغربي

موقعة الأهلي والوداد المغربي

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في التاسعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد عبور الترجي التونسي في نصف نهائي البطولة برباعية نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد الوداد المغربي إلى نهائي الأبطال بعد التعادل مع صن داونز عملاق جنوب إفريقيا دون أهدف على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، في المغربي، والتعادل بهدفين لكل فريق في بريتوريا، ليتجاوز بطل المغرب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف اعتباري.

الأهلي والوداد المغربي