الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:07 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«الداخلية والرياضة» تتفقان علي زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا

نهائي دوري أبطال إفريقيا
نهائي دوري أبطال إفريقيا

اتفقت وزارتي الداخلية والرياضة على زيادة أعداد الجماهير التي ستشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة في بيان عاجل لها، أن الدكتور أشرف صبحي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية؛ اتفقا على زيادة أعداد الجماهير المصرية في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

الضوابط المنظمة

واتفق الوزيران أيضًا -بحسب البيان- أن تتم الزيادة وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير ووفق عدد من المحددات والشروط.

و أجري وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتنسيق في هذا الشأن.

موعد مباراة الأهلي والوداد، يبحث عنها الملايين من عشاق الأحمر ، والذي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، خلال الأيام الماضية.

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ يلتقي الاحمر مع منافسه الوداد المغربي في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 4 من يونيو المقبل وسيكون موافق يوم الأحد من الأسبوع المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة.

فريق الأهلي

مباراة الذهاب ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وعن موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد في نهائي البطولة ، فتقام المواجهة يوم 11 من يونيو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد

هناك قناة مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

الأهلي يواصل الصدارة

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد أحرزهما أفشة والسولية، وارتفع رصيد الأهلي من النقاط إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري بعد خوضه 23 مباراة لم يخسر خلالها في أي مباراة بالبطولة.

الأهلي والوداد

فوز الأهلي على طلائع الجيش عزز موقعه في صدارة الترتيب منفردا بعيدا عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بـ4 نقاط، مع العلم أن بيراميدز خاض 27 مباراة في الدوري والأهلي خاض حتى الآن 23 مباراة.