الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 10:22 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
تحسن ملحوظ في أسعار السلع وسلاسل تجارية تستجيب لمبادرات تخفيض الأسعار بالجيزة «التعليم» تحذر طلاب الثانوية من تجاهل علامة إكس على الإجابة الخاطئة في البابل شيت التعليم: غير مسموح بتجاوز مساحة الإجابة على الأسئلة المقالية بالثانوية العامة الحكومة تستهدف دفع الصادرات في الفترة المقبلة مصر تبلغ إسرائيل بخطورة استمرارها في منع دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة الخارجية ردا على تصريحات إسرائيل: «تل أبيب المسئولة عن الكارثة الإنسانية في غزة» رسميًا.. موعد صرف معاشات يونيو 2024 بعد الزيادة الجديدة مصدر رفيع المستوى: لا صحة لتصريحات وزير خارجية إسرائيل عن مسئولية مصر عن غلق معبر رفح لطلاب الثانوية العامة.. «التعليم» توضح طريقة الإجابة في «البابل شيت» طقس حار وشبورة ورياح ترابية تضرب هذه المحافظات غدًا الرئيس السيسي عن ترميم مسجد السيدة زينب: لما نعمل بيت ربنا لازم يكون بكفاءة الرئيس السيسي: دخول 2 مليون فدان الخدمة العام المقبل في مشروع مستقبل مصر

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي
موعد مباراة الأهلي والترجي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تبث قناة “بي إن سبورتس 4” مباراة الأهلي ضد الترجي، في دوري أبطال إفريقيا، كما تبث القناة التونسية الرياضية المباراة على البث الأرض.

ويدير مباراة الأهلي والترجي الحكم الكينى بيتر كاماكو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبدالقادر حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

كان المارد الأحمر قد صعد إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد التفوق على الرجاء المغربي بنتيجة 2-0 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في ربع النهائي، بينما تفوق الترجي على شقيقه الجزائري شبيبة القبائل بنتيجة 2-1، بمجموع المباراتين أيضًا، في الدور نفسه.

يذكر أن الترجي التونسي يواجه الأهلي محرومًا من جماهيره الغفيرة، وذلك تنفيذًا لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب أعمال الشغب التي حدثت في لقاء بطل تونس وشبيبة القبائل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.