السبت 22 يونيو 2024 مـ 01:05 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«لست من الذين ينظرون للماضي».. كولر يكشف سر استبعاد الشناوي أمام الوداد

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المواجهة الهامة والمرتقبة التي ستجمع فريقه بنظيره الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه قال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الوداد من خلال التدريبات ومشاهدة مباريات الفريق المغربي ودراسته للوقوف على كافة نقاط القوة والضعف.

وأضاف كولر: «سعداء بالتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا. خلال مرحلة المجموعات كان هنا تشكيك من البعض في صعود الفريق، ولكن الأهلي استطاع أن يواصل مسيرته وغدًا سيخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري الأبطال».

وواصل حديثه: «الوداد من الفرق القوية والمميزة في قارة إفريقيا، ونسعى بكل قوة لتحقيق أهدافنا من مباراة الغد».

وتطرق المدير الفني للرد على غياب محمد الشناوي قائلًا: «الشناوي لاعب مهم ولكن الإصابة، وهي جزء من كرة القدم، منعته من المشاركة في التدريبات أكثر من 17 يومًا وشارك في التدريب الجماعي، وكان قد أدى فقرات التدريب مع الحراس من قبل، وفضلت عدم المجازفة بوجوده في مباراة الغد، ولدينا قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين، وأثق في أي حارس أو لاعب يشارك مع الفريق أمام الوداد».

وتمنى كولر الشفاء العاجل للاعب الوداد عبد الله حيمود، وفي الوقت نفسه شدد على أن غياب أي لاعب لن يؤثر على الوداد.

وواصل المدير الفني حديثه: «لست من الذين ينظرون إلى الماضي ولا نتأثر به ودائمًا ما ننظر إلى الأمام. النهائي السابق بين الأهلي والوداد كان من مباراة واحدة، والمعطيات مختلفة تمامًا عن نهائي هذا العام والذي يقام من لقاءين».

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن الأهلي تطور كثيرًا، وأن الفريق سوف يبذل أقصى جهد لتحقيق نتيجة تساعده بشكل كبير قبل مباراة العودة في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد ستكون قنوات بي ان سبورتس وهي الناقل الحصري للبطولة.

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد

هناك قناة مفتوحة ستنقل مباراة الأهلي والوداد وهي قناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

غياب الشناوي عن الأهلي أمام الوداد

وقع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في ورطة بعد قراره باستبعاد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام غدا الأحد حيث فضل مارسيل كولر ، استبعاد الشناوي ، من مواجهة الغد، على أن يدخر جهوده لمباراة العودة والتي ستقام في المغرب.

الحيرة التي وقعها فيها كولر تتمثل فيمن يحرس مرمى الفريق في مباراة الغد المصيرية علي لطفي الحارس رقم اثنين -والعائد من إصابة مؤخرا- أم مصطفى شوبير الحارس رقم ثلاثة والذي شارك في المباراة الأخيرة للفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري العام، والذي يعد أكثر جاهزية من لطفي ولكن لم يسبق له المشاركة الإفريقية هذا الموسم.