الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

المداح.. ظهور الراحل جميل برسوم وحمادة هلال يواجه العالم السفلي و«قزح» ملك الجن

المداح
المداح

كشف النجم حمادة هلال عن الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسله الجديد "المداح أسطورة العودة"، الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل، وقد جاء الإعلان مليئًا بالمشاهد المثيرة التي تستعرض مواجهات صابر المداح، الشخصية التي يؤديها حمادة هلال، مع قوى العالم السفلي من الجن.

المداح أسطورة العودة

يظهر في الإعلان صابر المداح وهو يواجه الجن بأشكال متعددة، والذي يتسبب في تدمير مادي ومعنوي للمحيطين به والأماكن التي يتواجد فيها، وتتضمن المشاهد المذهلة في الإعلان مشهد غرق صابر ومشهد حريق في طائرة يستقلها، بالإضافة إلى ظهور ملك الجن قزح الذي يقوم برفع صابر في الهواء، مما يعلن عن أن الحرب بينهما لن تكون سهلة.

ويشارك في المسلسل عدد من الفنانين المميزين مثل جميل برسوم الذي رحل عن عالمنا مؤخرًا، وفتحي عبد الوهاب، ودياب، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وتامر شلتوت، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، ومحسن محيي الدين، ومي سليم. ويعد هذا الجزء الرابع من "المداح" استكمالًا لنجاح الأجزاء الثلاثة السابقة، ويتميز المسلسل بأجواء الإثارة والتشويق والرعب.

المسلسل من تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج، ويضم فريقًا مميزًا من الفنانين الشباب والمخرجين المبدعين. ومن المتوقع أن يحقق "المداح أسطورة العودة" نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان المقبل، وأن يستمتع الجمهور بتجربة مشوقة ومثيرة في عالم الخيال والرمع العودة المنتظرة للنجم حمادة هلال في المسلسل "المداح أسطورة العودة"، تعرض القنوات التلفزيونية الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

ويتضمن الإعلان مشاهد مثيرة تستعرض مواجهات صابر المداح، الشخصية التي يجسدها حمادة هلال، مع قوى العالم السفلي من الجن.