الأحد 21 أبريل 2024 مـ 08:02 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حمادة هلال يطرح اليوم أغنيته الجديدة «متحملاني»

حمادة هلال
حمادة هلال

انتهى الفنان حمادة هلال من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "متحملانى" من كلمات وألحان مصطفى شكرى وينوى حمادة من طرحها اليوم الخميس الموافق 25 مايو في السادسة مساء على قناته الرسمية على اليوتويب وعلى المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، حيث انه صورها بطريقة الفيديو كليب وكان قد طرح بوستر تشويقى للأغنية مؤخرا.

كان النجم حمادة هلال حل ضيفا على برنامج ملوك التريند الذى يعرض على "تليفزيون اليوم السابع"، ويقدمه عادل عبد الله، وخلال حواره بالحلقة تناول هلال الحديث عن أزمته الأخيرة التى تناولتها صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التى كانت بينه وبين النجم تامر حسنى بسبب أغنية "عيش بشوقك"، وقال حمادة "أنا مش زعلان من تامر لأنه حبيبى وأنا طلبت من إعداد البرنامج وقتها أن يحذفوا هذا الكلام ولم يحدث وأنا فضفضت وخلاص ومش زعلان من تامر ولو زعلته ما يزعلش منى وإحنا حبايب".

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وظهر بملامح غريبة دعت الجمهور للتعليق بتعليقات مضحكة وساخرة.

ومن الواضح أن الفنان حمادة هلال يحضر لشخصية جديدة في عمل فني جديد، يظهر فيه بملامح رجل كبير وشعر متساقط ناعم وأصفر اللون، وذا وجه طويل.

وعلق الجمهور على الصورة قائلاً : “في كل الأحوال حضرتك شخص محترم، في كل حال أنت إنسان جميل، حضرتك شبه حمادة هلال، اللهم إن كان سحرًا فأبطله”.

وتنوعت التعليقات بين مؤيد ومعارض وساخر وضاحك، ولكن حب حمادة هلال واضح من قبل الجمهور، والمحبين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن حمادة هلال يغيب عن السينما منذ 5 سنوات حيث كان آخر أفلامه "شنطة حمزة" عام 2017 وشارك في بطولته يسرا اللوزى، أحمد فتحى، محمد ثروت، سامية الطرابلسى، بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، ضياء الميرغنى، سامى مغاورى، محمد متولى، إيناس على وتأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

آخر أعمال النجم حمادة هلال

وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل "المداح 3" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على القنوات الفضائية.

شخصية حمادة هلال في المداح3

ويقوم هلال شخصية صابر يدخل في صراعات مع هند بنت الأحمر بسبب نجله وينتصر عليها هى وأهل عشيرتها من الجن.

أبطال مسلسل المداح3

العمل يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: النجم حمادة هلال، حنان سليمان، والنجمة يسرا اللوزي، بالإضافة إلى صبحي خليل وتامر شلتوت وخالد سرحان، رانيا فريد شوقي ودنيا عبد العزيز، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.