السبت 22 يونيو 2024 مـ 12:16 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

صابر المداح اتكسر بعد موت أمه.. هل سيتنازل للجن؟

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

نهاية مأساوية شهدتها أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» بقتل «الحاجة عفاف» والدة «صابر-حمادة هلال» على يد ابنتها «هبة - هلا السعيد» وهي تحت سيطرة كاملة من الجن، ظنًا منها إن صابر هو الذي ينام مكان والدته على السرير.

وينهار صابر ويحاول إنقاذ والدته ولكن بعد فوات الأوان، ويدخل في صدمة كبيرة بعد موت والدته الحقيقة، ويجتمع «هايم – محمد رياض» و«أحلام- رانيا فريد شوقي» بعد الحادث المؤلم الذي شهدته أسرة صابر ويطلب منها أن تذهب إلى هناك وتواسيهم حتى لا يشك أحد في أي شئ وتذهب والدة صابر «الحاجة صفاء» بالتبني لـ صابر وتصارحه أن هبة لم تكن على طبيعتها في الأيام الأخيرة وأنها كانت دائمًا شاردة الذهن والفكر، يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه صابر أن يجمع الخيوط لمعرفة الحقيقة.

وفي ظل الأجواء الصعبة التي يشهدها منزل أسرة «صابر-حمادة هلال» تطلب زوجته «رحاب - هبة مجدي» الطلاق والابتعاد عن حياته الصعبة، بينما تذهب «تاج - يسرا اللوزي»، إلى «الدكتور إبراهيم – خالد زكي» لتخبره أن الجن انتصر على «صابر» بعدما قتلت أخته والدتها.

ويتواجد في المكان «وليد - تامر شلتوت» ويسمع إلى ما تقوله تاج ويحاول التنقيب على أي شئ يخص كتاب العهد، وتتحدث أحلام مع صابر وتخبره إنه هو المقصود بدلًا من والدته وبدأت تحذره عن ما سيحدث قريبًا، وتستمر في المحاولة لنشر الفتنة بين صابر ورحاب من خلال قراءة الفنجان، وتحاول أن تجذبها تجاه «زين-محمد عز» لتبعدها عن صابر بطريقة غير مباشرة ويحلم صابر بـ والدته وهي تقف على قدميها وترتدي ثوب أبيض وأوصته على هبة شقيقته برغم الذي فعتله بها ويطلب صابر رؤية هبة قبل دفن والدته في أسرع وقت.

وفي الوقت ذاته، تجتمع عشيرة الجن برئاسة «هند بنت الأحمر- لوسي» وتعاقب «هايم-محمد رياض» بسبب الذي فعله مع هبة وتحذره من أن يفكر بمفرده مرة ثانية لأنها تريد أن تجلب صابر إلى صفوف الجن وتجعله قائدهم وقتل والدته سيبعده عنهم، وتنتهي الحلقة عند زيارة صابر لشقيقته هبة في السجن ويطلب منها أن تساعده بعد نفيها أنها هي القاتلة وفجأة تتحول ملامح هبة وتخبره إن والدته ليست المقصودة بل هو وتضربه على رأسه، فهل ستنجح محاولة هبة في قتل صابر أم لا؟

مسلسل «"المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.