الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حمادة هلال: نجاح مسلسل «المداح 3» وضعني أمام مسؤولية تقديم الأفضل

المداح
المداح

أكد الفنان حمادة هلال، أن نجاح مسلسل "المداح 3" وتحقيقه ردود فعل واسعة وارتباط الناس به أمر أقلقه ووضعه أمام مسؤولية تقديم الأفضل للجمهور.

وقال حمادة هلال، في تصريح صحفي اليوم الخميس، إن الكتابة الرائعة ووجود أحداث جديدة وشيقة، كلها من أسباب تحمسه لتقديم الجزء الثالث من مسلسل "المداح: أسطورة العشق" الذي جرى عرضه في رمضان الماضي، مشيرا إلى أن فريق الكتابة بذل مجهودا كبيرا من البداية لتقديم فكرة غير تقليدية.

وأكد أن "شخصية صابر قماشتها واسعة ويمكن تقديم أجزاء عديدة من العمل، إذ في كل حلقة تتدفق الكثير من التفاصيل والأحداث والحقائق"، معتبرا أن هذا العمل هو الأصعب فيما قدمه في التمثيل لما فيه من تفاصيل كثيرة، مشيرا إلى أن ردود الفعل جاءت جيدة ومرضية حول نجاح العمل وتأثر الجمهور بالمسلسل، لافتا إلى أنه رغم سعادته بهذا الأمر لكنه أيضا أمر مقلق لأنه يفكر دائما في القادم.

وأوضح أن المسلسل يحمل رسالة توعية وإرشاد حول الخرافات والتوصية بعدم الدخول في هذه المنطقة والحرص على عدم الفضول تجاه هذا العالم الذي يتسبب في الضرر ولكن بطريقة مسلية وجاذبة، مشيرا إلى أن كواليس التصوير كانت جميلة رغم صعوبة المشاهد، والجميع يتعامل كأسرة واحدة.

واستكمل الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع.

وشارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، وعبد العزيز مخيون، وأحمد ماهر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.