السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:58 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 3 كاملة HD

هل هيتخلص صابر من من قذح الجن الأقوى.. حلقة المداح 3 مشوقة جدًا

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 3 كاملة HD
مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 3 كاملة HD

يعتبر مسلسل المداح 3 الحلقة 3 ضمن مجال الاهتمام لدى العديد من عشاق الدراما العربية، ويهتم المشاهد في الوطن العربي وخاصًة مصر بمشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 3 بعدما حقق مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 3 كاملة شعبية كبيرة بعد الجزء الأول والثاني للعمل المميز.

نطلقت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، وبدأت أحداث الحلقة بدخول رحاب «هبة مجدي» لصابر زوجها في المطبخ لتجد بيده سكينًا، وتسأله عن سبب حمله لـ سكين كإنه على استعداد لقتل أحد ولكنه ينكر ويحاول التهرب منها للذهاب إلى غرفة طفله، وتشعر رحاب إن تصرفاته غير طبيعية وترفض أن تعطيه الطفل بحجة أنه يبكي ولايزال جائع ويظهر على وجهها الخوف من تصرفات صابر.

يتجه صابر إلى بيت شقيقه حسن متجهًا لـ أحلام -رانيا فريد شوقي- في حالة غضب شديدة ليستفسر منها عن قصدها عندما أخبرته أن طفله «عز» ليس من صلبه ولكنه لم يجد إجابة بسبب وجود حسن بينهما، ويشعر «صابر» أن الخطر أحاطه من كل جهة فيطلب من عصام السقا السفر إلى لبنان لمقابلة الأمير «عبدالعزيز مخيون» حتى يساعده كما وعده، ويخبره انه يريد حمايته من الخطر الذي يحيط به، ويقول له عاوزين يؤذوك ويتخلصوا منك، ليخبره انه فتح باب النهاية وانه اصبح من قادة الحرب وأصبح لديه سمعه لدى الجن بعد ما فعله مع مليكه وشامخ، وطلب منه التركيز في التخلص من قذح الجن الأقوى الذي دخل بيته في المغارة، وأخبره أن ابنه ورائه شر كبير، وقد يكون ورائه لعنة كبيرة، لتنقلب به سيارة كان يستقلها مع الأمير ويختفي الأخير.

وتحاول أحلام «رانيا فريد شوقي» أن تستدرج حسن لـ الاستثمار في مجموعة هايم «محمد رياض» ليكون تحت سيطرته، الذي وضح في الحلقات السابقة إنه يريد أذية «صابر» ويستغل ذويه دون علمه، حتى إنه طلب من شقيقة صابر هبة «هلا السعيد» التي تعمل معه بنفس الشركة أن تتولى مسئولية المقبرة الذين عثروا عليها في المنزل القديم وأن تذهب إلى هناك لتكتشف السر.

شقيق أمينة يذهب إلى المغارة لمطاردة الجن العاشق لشقيقته

بالإضافة إلى ذهاب جمال «محمد مهران» خطيب أمينة «سلمى أبوضيف» لـشقيقها حمزة «أحمد كشك» ويطلب منه الذهاب إلى المغارة المسكونة بالعفاريت والجن معه ليكتشف سبب الأذى التي تعرضت لها «أمينة» ويحاول إنقاذها وبالفعل يدخل «جمال» ليبحث عنها فيظهر من خلفه جن متجسد في صورة حمزة «أحمد كشك» ويحاول التخلص منه ولكنه يهرب ويفقد عقله من الصدمة ويصيب بتشجنات شديدة تفقده الوعي.

المداح 3 الحلقة ٣

مسلسل المداح 3 الحلقة ٣ من أكثر العناوين رواجًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بالتزامن مع انطلاق موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح الحلقة ٣ كاملة الليلة.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 3 كاملة .. اضغط هنـــا

المداح الجزء الثالث الحلقة ٣

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ٣ كاملة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وتميز مسلسل المداح الجزء الثالث ٣ كاملة بأن قصته تختلف عن غيرها من المسلسلات، حيث يعد مسلسل المداح الجزء 3 الحلقة ٣ من الأعمال التي تعتمد على عنصر التشويق وجذب المشاهدين بشدة.

المداح 3 الحلقه 3

نال اعلان مسلسل المداح 3 الحلقه 3 إشادة كبيرة من الجمهور، وجاءت ردود الفعال على برومو مسلسل المداح 3 الحلقه ٣ كاملة إيجابية، بعدما نجح منتج العمل في إضافة عناصر مميزة لمسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة كاملة.

قصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ٣

تدور أحداث وقصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ٣ أسطورة العشق حول «صابر المداح» الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته في خدمة الناس وعلاجهم من السحر في مسلسل المداح ٣ الحلقه ٣ كاملة.

المداح الجزء ٣ الحلقة ٣

يعالج «صابر» الناس في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة ٣ بالقرآن، وتتطور الأحداث عن الأجزاء الآخرى في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة 3 كاملة ليحمل له القدر العديد من المفاجآت.

المداح ٣ الحلقه الثالثه

ويرزق «صابر» حمادة هلال في مسلسل المداح ٣ الحلقة الثالثه بطفل، وما يزيد من قوة العمل، بمحاولة الكثير في إيهام «صابر» في المداح 3 الثالثه بأن الطفل ليس ابنه، وأنه ابن الشيطان، ليدخل في صراعات كبيرة في المداح 3 الثالثة ويقرر السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة في المداح ٣ الثالثه كاملة.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة 3

بدأ عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه 3 يوم الأربعاء 22 مارس 2023.

وتنطلق الحلقة الثالثة مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة ٣ في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى موعد إعادة عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه ٣ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح ٣ الحلقه ٣

يذاع مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 3 عبر قناة «mbc» مصر، كما يمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث 3 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ابطال مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ٣

يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الثالث ٣ كوكبة من نجوم الفن، وهم:

حمادة هلال - هبة مجدي - يسرا اللوزي - خالد زكي - محمد رياض - رانيا فريد شوقي - لوسي - خالد سرحان - عبدالعزيز مخيون - أحمد ماهر - دنيا عبدالعزيز - حنان سليمان - تامر شلتوت - صبحي خليل.

صناع عمل مسلسل المداح الحلقة 3

مسلسل المداح الحلقة ٣ من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.