السبت 4 مايو 2024 مـ 06:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رمضان 2024.. حلا شيحة تروج لمسلسل إمبراطورية ميم

حلا شيحة
حلا شيحة

طلت الفنانة حلا شيحة على متابعيها من خلال فيديو شوقت فيه جمهورها لأحداث المسلسل الرمضاني المنتظر إمبراطورية ميم، إذ نشرت صفحة Witch It فيديو للفنانة وهى تقول: "فى إيه بقى ما تضغطش عليا عاوزين تعرفوا اللى هيحصل كلها كام يوم وتعرفوا الموضوع".

وروجت منصة watch it، للتيزر الأول لمسلسل خالد النبوي «إمبراطورية ميم»، والمقرر عرضه على قنوات cbc في الموسم الدرامي الرمضاني المُقبل، بجانب عرضه على منصة watch it، المملوكة للشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.

ويبدأ البرومو بالفنان خالد النبوي، الأب وهو نائم على سريره في هدوء، وفجأة يقتحم هذا الهدوء أبناؤه، بصياح «بابا»، ثم يدخل النبوي بصوته وهو يقول: «أنا مختار أبو المجد، قررت أبني إمبراطورية، إمبراطورية ميم».

قصة "إمبراطورية ميم" مأخوذة عن الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة النجم خالد النبوي، ويشارك في بطولته حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمود حافظ وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

ويعيد خالد أبو النجا بالمسلسل تقديم القصة المأخوذة عن الراحل إحسان عبد القدوس، والتي قدمتها من قبل النجمة الكبيرة فاتن حمامة في فيلم بنفس الاسم، والذي صُنف فيما بعد بأنه من أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.