الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ياسر جلال: مسلسل جودر مفاجأة رمضان 2024

جودر
جودر

شكر الفنان ياسر جلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تحمسها لتقديم مسلسل «جودر» خلال شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن التصوير مازال مستمرًا حتى الآن.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «DMC»، مساء الأحد، إن مخرج العمل إسلام خيري، رجل محترم وراقٍ، معقبًا: «جودر إعادة اكتشاف لإسلام، وسيكون مفاجأة رمضان هذا العام».

وأكد أن «النص سيكون مفاجأة للجمهور»، قائلًا إن كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل قدمت تضحيات كثيرة على جميع المستويات حتى يخرج العمل بهذا الشكل.

وأضاف: «أقسام الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد - رغم الظروف الصعبة - لتشريف المتحدة وتقديم مسلسل يليق بالدراما المصرية».

وأعرب عن تشرفه بالتعاون مع كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات والشباب في المسلسل، لافتًا إلى أن نجاح المسلسل قائم على العمل الجماعي وكل الأقسام الفنية.

ونوه أنه كان متخوفًا جدًا في بداية العمل؛ لأنه تمنى أن تُكفل له كل عوامل النجاح، مضيفًا: «النص قوي فنحن لا نعتمد على قوة الصورة البصرية فقط، وعندما أشاهد العمل أتفاجأ وأشعر أنني مستمتع وسعيد جدًا».

مسلسل «جودر» من بطولة الفنان ياسر جلال، ونور، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، أحمد فتحي، أيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، ومن تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.