الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:10 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الكشف عن كواليس اجتماع الخطيب وكولر قبل المشاركة بكأس العالم للأندية

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن كواليس وتفاصيل اجتماع رئيس ناديه محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل سفر البعثة للمملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وقال طارق قنديل، في تصريحات إذاعية: "محمود الخطيب يشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومتابع جيد لكل كبيرة وصغيرة داخله، ويتحدث باستمرار مع اللاعبين والجهاز الفني".

وأكمل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "الخطيب اجتمع مع مارسيل كولر والجهاز الفني واللاعبين قبل السفر للسعودية، وتحدث معهم عن ضرورة الوصول بالأهلي، إلى أبعد نقطة ممكنة في كأس العالم للأندية 2023، الجميع مستعد للظهور بالشكل الأمثل في المونديال، ولكن يتبقى فقط التوفيق من عند الله".

ويتواجد النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

يبدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة، بمواجهة اتحاد جدة، وتنطلق مباراة الأحمر الأولى في المونديال يوم 15 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تُذاع مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية، أمام اتحاد جدة، عبر فضائية "SSC HD".