الإثنين 20 مايو 2024 مـ 01:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي
مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي
يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، على استاد الجيش ببرج العرب، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك هذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل تحقيق بداية مميزة في المسابقة الإفريقية العريقة، على أمل أن يستعيد تتويجاته القارية بعد سنوات من الغياب عن البطولات الإفريقية.


موعد مباراة الزمالك ضد أبوسليم الليبي في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الجيش ببرج العرب.


القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

ستنقل مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولات الاتحاد الإفريقي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.


التشكيل الزمالك المتوقع أمام أبو سليم الليبي

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمود دونجا- عمرو السيسي- سيد عبدالله نيمار.

خط الهجوم: شيكابالا- أحمد سيد زيزو- سامسون أكينيولا.

واختتم الزمالك استعداداته للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وخاض الفارس الأبيض مرانه الأخير على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب تحت قيادة معتمد جمال، وجاء التدريب خفيفًا وتضمن بعض الجوانب البدنية في بداية المران، قبل خوض تدريبات فنية وخططية استعدادًا لمواجهة بطل ليبيا المقبلة.

موضوعات متعلقة