الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:16 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تصريحات قوية من عمر جابر عن مواجهة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تحدث عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أهمية مباراة الأبيض أمام أبو سليم الليبي، المقرر لها غدا الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك أمام نظيره أبو سليم الليبي، في تمام الساعة السادسة مساء غدًا الأحد، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح عمر جابر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "البدايات مهمة جدًا للفريق، ونتطلع للمنافسة على لقب بطولة كأس الكونفدرالية، وهناك تركيز من الجميع قبل مباراة الغد أمام بطل ليبيا".

واستكمل لاعب الزمالك: "الفريق يخوض كل بطولة من أجل المنافسة على اللقب، وجميع لاعبي الزمالك يشعرون بالمسؤولية، وهناك أكثر من لاعب يشارك في البطولة الإفريقية لأول مرة، ولكن الجميع تعود على الأجواء سريعًا داخل النادي".

واستطرد: "الزمالك تعلم من مباراة أرتا سولار في الدور السابق للبطولة، ولابد من احترام جميع المنافسين وسنبذل قصارى جهدنا في الفترة الحالية، من أجل الفوز في المباريات المقبلة".

وأتم عمر جابر تصريحاته قائلًا: "الزمالك يتطلع لحسم التأهل مبكراً لدور الثمانية، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل المنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير".