الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:29 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 3 كاملة HD

بيومي فؤاد مش هيسيب خميس في حاله.. مفاجآت «رمضان كريم» لا تنتهي

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 3 كاملة HD
مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 3 كاملة HD

تصدر مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة ٣ التريند مبكرًا، منذ طرح البرومو التشويقي للعمل المفضل لدى المتابعين وعشاق مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ٣ كاملة.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم 2، العديد من الأحداث المشوقة، والتي عرضت اليوم على شاشة النهار.

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثالثة

وبدأت الحلقة الثالثة من رمضان كريم 2، حيثما انتهت على ظهور بيومي فؤاد والذي يشارك في الجزء الثاني ولم يظهر في الجزء الأول من المسلسل.

ويتفاجأ صبري فواز -خميس- بوجود بيومي فؤاد الذي يجسد دور صبيح عصام الدين في منزله بعد خروجه من السجن، ويسأله عن كيفية دخوله الشقة.

ويدور مشهد كوميدي بين صبري فواز وبيومي فؤاد، إذ يستنكر صبري من دخول بيومي منزله وارتداء ملابسه.

ورد بيومي فؤاد على صبري فواز قائلًا: حسيت أنها شقتي وخدت حمام.

ويقرر بيومي فؤاد، أن يرتدي جلابية ويصنع زبيبة في رأسه، ويسمي نفسه الشيخ صبيح، وبالفعل ارتدى عباءة وصنع زبيبة في رأسه وقرر أن يبيع عطور وسبح وسجاجيد صلاة أمام المسجد.

وبينما يقف بيومي فؤاد مع صبري فواز أمام المسجد واضعًا فرشته ليبيع العطور والسبح يتفاجأ بشيخ المسجد الذي يجسد دوره وائل الفشني والذي يطلب منه أن يأخذ فرشته ويترك المكان أمام المسجد.

ويتدخل صبري فواز ويحاول إقناع شيخ المسجد مدعيًا البكاء ويقول له إن بيومي فؤاد خرج من السجن ويريد أن يعمل في مهنة شريفة حتى يكسب قوت يومه ويقرر شيخ المسجد أن يتركه بل ويشتري منه سبحة بـ 50 جنيهًا.

رمضان كريم 2 الحلقة 3

مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 3 كاملة من أكثر الأعمال التي يترقب جمهور وعشاق الدراما العربية وخاصًة المصرية موعد إعلانها، حيث يتوقع الكثير أن يحقق مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 3 نجاحًا كبيرًا مثل ما حدث في الجزء الأول من المسلسل.

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٣ كاملة .. اضغط هنـــا

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 3

حصد إعلان مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 3 العديد من الآراء الإيجابية من جانب رواد السوشيال ميديا، بعدما تفاعلوا مع بوسترات وصور مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 3 كاملة.

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٣

دخل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٣ كاملة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، وتميز مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ٣ كاملة بوجود العديد من نجوم الدراما المصرية.

رمضان كريم 2 الحلقه 3

وعلى الرغم من اعتذار العديد من نجوم الجزء الأول من المشاركة في مسلسل رمضان كريم 2 الحلقه 3 إلا أن صناع العمل نجحوا في إضافة أسماء آخرى رائعة تجذب الجمهور لمسلسل رمضان كريم 2 حلقه 3 كاملة.

رمضان كريم 2 الحلقه ٣

نجاح الجزء الأول جعل الجميع يطالب المنتج لعمل جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم 2 الحلقه ٣ كاملة وهو الأمر الذي تحقق، بعدما قرر صناع العمل إعلان إذاعة مسلسل رمضان كريم 2 حلقه ٣ في رمضان 2023.

قصة مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة ٣

تدور أحداث وقصة مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة ٣ في إطار درامي اجتماعي، ويتسم سيناريو مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقه ٣ بالطابع الكوميدي، وهو الأمر الذي يحبه المشاهد في جميع أرجاء الوطن العربي.

رمضان كريم ٢ الحلقة 3

وغاب عن مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة 3 العديد من نجوم الجزء الأول، فبجانب الاعتذار عن المشاركة في مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقه 3 يوجد حالات وفاة لآخرين، منهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي جسد شخصية «الحاج كريم» شقيق النجم سيد رجب في مسلسل رمضان كريم ٢ حلقة ٣ كاملة.

رمضان كريم الجزء الثاني ٣

كما توفيت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى ٣ والتي أدت شخصية «والدة هشام»، أحد أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني حلقة ٣ كاملة وهو أحد نجوم الحارة داخل الجزء الأول.

القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الثالثة

يذاع مسلسل رمضان كريم 2 الثالثه عبر قناة النهار في تمام الساعة 7 إلا ربع مساءً.

كما يمكن مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الثالثه عبر قناة القاهرة والناس.

ابطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة الثالثة

يشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى الحلقه الثالثه العديد من النجوم، وهم:

سيد رجب - بيومي فؤاد - سلوى عثمان - صبري فواز - محمد لطفي - أحمد صيام - نجلاء بدر - نهى صالح - كريم الأبنودي - كريم عفيفي - رانيا فتح الله - شريف حسني - ويزو - إنعام سالوسة - سلوى خطاب.

صناع عمل مسلسل رمضان كريم 2 الثالثه

مسلسل رمضان كريم ٢ الثالثه من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.