السبت 20 أبريل 2024 مـ 07:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 4 كاملة HD .. شاهد الآن

رمضان عمل حادثة وخميس هيعمل مصيبة.. شاهد أحداث الحلقة 4

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٤ كاملة
رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٤ كاملة

يعد مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4 كاملة من أكثر الأعمال التي يترقب جمهور وعشاق الدراما العربية وخاصًة المصرية موعد إعلانها، حيث يتوقع الكثير أن يحقق مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 4 نجاحًا كبيرًا مثل ما حدث في الجزء الأول من المسلسل.

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني خروج صبري فواز من السجن وسط حفاوة من اصدقاءع وأقاربه.

كما شهدت الحلقة الثالثة من العمل الذي يقوم ببطولته سيد رجب ظهور الفنان بيومي فؤاد الذي لم يظهر في الجزء الأول، وذهب الي الفنان صبري فواز ليرحب بخروجه وتفاجأ الأخير بوجوده وارتدائه لملابسة.

كما حدثت بعض المواقف الكوميدية بين الفنانة سلوى محمد علي وابنها الفنان كريم عفيفي.

كما

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وقوع مشادة كلامية بين سيد رجب وزوجته سلوى عثمان لأنه يريدها ألا تتعلم سواقة السيارات حتى لا تأخذ التاكسي وتعمل عليه وتساعد في مصاريف المنزل.

ظهر في مشهد آخر محمد لطفي بصحبة أحمد صيام وصبري فواز بعد خروجه من السجن ويذهبوا به الى الحارة، كما تظهر سلوى محمد علي وهي تترحم على محمود الجندي وتتذكر أيامه، فيما يحيي له ابنه كريم عفيفي في العمل الذكرى الاولى لرحيله.

ولهذا تصدر مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة ٤ كاملة التريند مبكرًا، منذ طرح البرومو التشويقي للعمل المفضل لدى المتابعين وعشاق مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ٤ كاملة.

رمضان كريم 2 الحلقة 4

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٤ كاملة .. اضغط هنـــا

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 4

حصد إعلان مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 4 العديد من الآراء الإيجابية من جانب رواد السوشيال ميديا، بعدما تفاعلوا مع بوسترات وصور مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني 4 كاملة.

رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٤

دخل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة ٤ كاملة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 والتي تنطلق بعد ساعات قليلة، وتميز مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ٤ كاملة بوجود العديد من نجوم الدراما المصرية.

رمضان كريم 2 الحلقه 4

وعلى الرغم من اعتذار العديد من نجوم الجزء الأول من المشاركة في مسلسل رمضان كريم 2 الحلقه 4 إلا أن صناع العمل نجحوا في إضافة أسماء آخرى رائعة تجذب الجمهور لمسلسل رمضان كريم 2 حلقه 4 كاملة.

رمضان كريم 2 الحلقه ٤

نجاح الجزء الأول جعل الجميع يطالب المنتج لعمل جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم 2 الحلقه ٤ كاملة وهو الأمر الذي تحقق، بعدما قرر صناع العمل إعلان إذاعة مسلسل رمضان كريم 2 حلقه ٤ في رمضان 2023.

قصة مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة ٤

تدور أحداث وقصة مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة ٤ في إطار درامي اجتماعي، ويتسم سيناريو مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقه ٤ بالطابع الكوميدي، وهو الأمر الذي يحبه المشاهد في جميع أرجاء الوطن العربي.

رمضان كريم ٢ الحلقة 4

يغيب عن مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة 4 العديد من نجوم الجزء الأول، فبجانب الاعتذار عن المشاركة في مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقه 4 يوجد حالات وفاة لآخرين، منهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي جسد شخصية «الحاج كريم» شقيق النجم سيد رجب في مسلسل رمضان كريم ٢ حلقة ٤ كاملة.

رمضان كريم الجزء الثاني ٤

كما توفيت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى ٤ والتي أدت شخصية «والدة هشام»، أحد أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني حلقة ٤ كاملة وهو أحد نجوم الحارة داخل الجزء الأول.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقة الرابعة

بدأ عرض مسلسل رمضان كريم ٢ الحلقه الرابعه في شهر رمضان 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل رمضان كريم 2 الحلقة الرابعة

يذاع مسلسل رمضان كريم 2 الرابعه عبر قناة النهار في تمام الساعة 7 إلا ربع مساءً.

كما يمكن مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الرابعه عبر قناة القاهرة والناس.

ابطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة الرابعة

يشارك في بطولة مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى الحلقه الرابعه العديد من النجوم، وهم:

سيد رجب - بيومي فؤاد - سلوى عثمان - صبري فواز - محمد لطفي - أحمد صيام - نجلاء بدر - نهى صالح - كريم الأبنودي - كريم عفيفي - رانيا فتح الله - شريف حسني - ويزو - إنعام سالوسة - سلوى خطاب.

صناع عمل مسلسل رمضان كريم 2 الرابعه

مسلسل رمضان كريم ٢ الرابعه من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.