الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

دراما رمضان 2023.. موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة 1
موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة 1

نال اعلان مسلسل المداح 3 الحلقه 1 إشادة كبيرة من الجمهور، وجاءت ردود الفعال على برومو مسلسل المداح 3 الحلقه ١ كاملة إيجابية، بعدما نجح منتج العمل في إضافة عناصر مميزة لمسلسل المداح 3 الحلقة الاولى كاملة.

ودخل مسلسل المداح 3 الحلقة 1 كاملة ضمن مجال الاهتمام لدى العديد من عشاق الدراما العربية، ويهتم المشاهد في الوطن العربي وخاصًة مصر بمشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 1 بعدما حقق مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 كاملة شعبية كبيرة بعد الجزء الأول والثاني للعمل المميز.

المداح 3 الحلقة ١

ويعد مسلسل المداح 3 الحلقة ١ من أكثر العناوين رواجًا عبر محركات البحث المختلفة في الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح الحلقة ١ كاملة غدًا.

المداح الجزء الثالث الحلقة ١

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١ كاملة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وتميز مسلسل المداح الجزء الثالث ١ كاملة بأن قصته تختلف عن غيرها من المسلسلات، حيث يعد مسلسل المداح الجزء 3 الحلقة ١ من الأعمال التي تعتمد على عنصر التشويق وجذب المشاهدين بشدة.

المداح 3 الحلقه 1

قصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ١

تدور أحداث وقصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ١ أسطورة العشق حول «صابر المداح» الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته في خدمة الناس وعلاجهم من السحر في مسلسل المداح ٣ الحلقه ١ كاملة.

المداح الجزء ٣ الحلقة ١

يعالج «صابر» الناس في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة ١ بالقرآن، وتتطور الأحداث عن الأجزاء الآخرى في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة 1 كاملة ليحمل له القدر العديد من المفاجآت.

المداح ٣ الحلقة الاولى

ويرزق «صابر» حمادة هلال في مسلسل المداح ٣ الحلقة الاولى بطفل، وما يزيد من قوة العمل، بمحاولة الكثير في إيهام «صابر» في المداح ٣ الحلقه الاولى بأن الطفل ليس ابنه، وأنه ابن الشيطان، ليدخل في صراعات كبيرة في المداح 3 الاولى ويقرر السفر إلى بلاد كثيرة وبعيدة للوصول إلى الحقيقة في المداح ٣ الاولى كاملة.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة 1

من المقرر عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه 1 اليوم الأربعاء 22 مارس 2023.

وتنطلق الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة ١ في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولم تعلن القنوات الناقلة حتى الآن عن موعد إعادة عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه ١ كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح ٣ الحلقه ١

يذاع مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 1 عبر قناة «mbc» مصر، كما يمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث 1 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ابطال مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة ١

يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الثالث ١ كوكبة من نجوم الفن، وهم:

حمادة هلال - هبة مجدي - يسرا اللوزي - خالد زكي - محمد رياض - رانيا فريد شوقي - لوسي - خالد سرحان - عبدالعزيز مخيون - أحمد ماهر - دنيا عبدالعزيز - حنان سليمان - تامر شلتوت - صبحي خليل.

صناع عمل مسلسل المداح الحلقة 1

مسلسل المداح الحلقة ١ من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.