الخميس 25 أبريل 2024 مـ 11:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

دراما رمضان 2023.. شخصية باسم سمرة في مسلسل «بابا المجال» مفاجأة

باسم سمرة
باسم سمرة

قال الفنان باسم سمرة، أن شخصية "عزوز" التي يجسدها في مسلسل (بابا المجال) المقرر عرضه رمضان المقبل، مختلفة وتمثل إضافة مهمة في مشواره الفني؛ ولذلك حرص على مذاكرتها ودراسة تفاصيلها.. موضحا أن أحداث المسلسل تجري في إطار درامي مشوق لا يخلو من الإثارة والأكشن.


وقال سمرة - في تصريح اليوم الأربعاء - إنه يقدم شخصية عزوز اللذوذ، زوج شقيقة زين، الذي يجسد دوره مصطفى شعبان، والشخصية لديها تحولات درامية ومليئة بالمفاجآت.. مضيفا أن شخصيته تتمتع بخفة الظل وبها الكثير من الإفيهات، وهي سمة مميزة لتلك الشخصية، وأوضح أن دوره في المسلسل ينسجم مع اختياراته، خاصة وأنه يحاول دائما التنويع في أدواره، ويثبت نفسه في كل دور يقدمه لكن بشرط أن يكون مؤثرا في أحداث العمل.


وأشار إلى أن أحداث المسلسل تشويقية وفكرته تمزج بين الخير والشر بشكل يجذب المشاهدين ويجعلهم في حالة تشوق لمتابعة تفاصيله، معربا عن سعادته بكواليس العمل الذي وصفها بـ "المميزة".


وروج الفنان باسم سمرة للمسلسل اليوم عبر نشر صورة له على حسابه بمواقع "انستجرام" وهو يجلس على كرسي وكتب :"بابا المجال .. انتظروني في رمضان".


وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات، يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، إلى أن يصبح الأول في مجاله، لذلك يطلق عليه اسم بابا المجال، وخلال الرحلة يمر بالعديد من المواقف العصيبة التي نراها خلال أحداث المسلسل.
ويشارك في بطولة المسلسل نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، سهر الصايغ، وفرح يوسف، وتأليف وإخراج أحمد خالد موسي.