الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

دراما رمصان 2023.. مسلسل رسالة الإمام يعرض على 3 قنوات

مسلسل رسالة الإمام
مسلسل رسالة الإمام

أعلنت أسرة مسلسل خالد النبوي عن تغيير اسم مسلسل الإمام الشافعي، والذي من المنتظر عرضه في سباق رمضان 2023، إلى رسالة الإمام.

قصة مسلسل رسالة الإمام

يتناول مسلسل رسالة الإمام آخر 6 سنوات في حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتعد هذه الفترة هي الأهم في مسيرته وحياته، ويتناول تأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا.

اعلان مسلسل رسالة الإمام

كشف الكاتب يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الستار عن الاعلان الترويجي الأول لمسلسل رسالة الإمام الذى يقوم ببطولته الفنان خالد النبوى.

القنوات العارضة لـ مسلسل رسالة الإمام

من المقرر أن يعرض مسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي خلال السباق الرمضاني 2023 على 3 قنوات مختلفة، حيث يعرض على شاشة قناة "الحياة"، و"dmc" و"cbc"، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية.

أبطال مسلسل رسالة الإمام

يشارك في بطولة مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، سلمى أبو ضيف ومجموعة من نجوم الوطن العربي، منهم خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر".