الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 10:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

صبري عبدالمنعم: «سره الباتع» و«بابا المجال» دراما اجتماعية مختلفة

صبري عبدالمنعم
صبري عبدالمنعم

يخوض الفنان صبري عبد المنعم، ماراثون دراما رمضان 2023، بالمشاركة في عملين دراميين دفعة واحدة في إطلالتين مختلفتين له في عالم الدراما هما مسلسل "سره الباتع" ومسلسل"بابا المجال"، متوقعا أن يحقق العملين نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحا جماهيريا كبيرا في الماراثون الرمضاني.

وقال صبري عبد المنعم- إنه يكثف حاليا تصوير مشاهده في مسلسلي "سره الباتع" و"بابا المجال" بالتوازي، استعدادا لعرضهما في الموسم الرمضاني المقبل، لافتا إلى أن مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة مختلفة مليئة بالمفاجآت والإثارة تدور أحداثها ما بين زمنين مختلفين.

وأوضح صبري عبد المنعم أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "سره الباتع" دور تاريخي من خلال شخصية الشيخ "راشد"، لافتا إلى أن العمل يتناول العصر الحاضر وزمن الحملة الفرنسية على مصر، وتعد القصة التاريخية مستوحاة من قصة الأديب الراحل يوسف إدريس "سره الباتع"، ولكن بمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما.

ونوه عبد المنعم إلى أن أحداث مسلسل "بابا المجال" تدور في إطار اجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق، حيث يتناول العمل عددا من القضايا، ويشهد صراعات عديدة مليئة بالمفاجآت.

"بابا المجال" من إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان وفرح يوسف.