الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مزاد سيارات جمارك الإسكندرية والسلوم والدخيلة في 7 فبراير

مزاد سيارات
مزاد سيارات

أعلنت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن إقامة فعاليات مزاد جديد للسيارات يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 فبراير ، تابع لجمارك الإسكندرية والسلوم والدخيلة والايداعات الخارجية .


وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية، أن مزاد السيارات الجديد الذي سيقام 7 فبراير، سيضم سيارات وبضائع جمارك الإسكندرية والسلوم والدخيلة والايداعات الخارجية ، ويقام في نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم الساعة 12 ظهراً، وتبلغ قيمة كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه مع تأمين بقيمة 10 آلاف جنيه.


ويضم مزاد جمارك الإسكندرية والسلوم والدخيلة كلا من سيارات ملاكي وبيك أب وميكروباص ولودر من ماركات فورد ، و فولكس فاجن ، و نيسان ، و سيتروين ، و إيسوزو ، و ميتسوبيشي ، و شانجي ، و مرسيدس، و هوندا ، و هامر ، و اوبل ، و سوزوكي ، و شيفروليه ، و دودج ، و كيا ، و BMW ، بالاضافة الى دراجات نارية و قطع غيار سيارات ودراجات نارية .


وتطلب كراسة الشروط والمواصفات من الهيئة العامة للخدمات الحكومية، في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي، وسيتم دفع 30% فور رسو المزاد على المشاركين، وباقي الثمن خلال 15 يومًا، وسيكون البيع بدون عمولات.


ويتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية، ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها "التجار"، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.