الإثنين 13 مايو 2024 مـ 05:54 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بلقيس فتحي تستعد للغناء في احتفالية نهائي كأس العالم 2022

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

تستعد الفنانة بلقيس فتحي للمشاركة بعد وقت قليل في حفل ختام فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تختتم اليوم في قطر بلقاء منتخبي فرنسا والأرجنتين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي قد طارت إلى العاصمة القطرية الدوحة منذ أيام قليلة، لإجراء التحضيرات الأخيرة والبروفات لحفلها الذي سينطلق على ملعب لوسيل قبل مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني.

وكانت بلقيس فتحي قد قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم Light the Sky والتي شاركها فيها: نورا فتحي ورحمة رياض.

وأعلنت الفيفا عن تقديم توليفة موسيقية غنائية تقدم بشكل مباشر من أرضية ملعب المباراة أمام العالم بحضور بلقيس فتحي وعدد من نجوم العالم أبرزهم دافيدو وعايشه و أوزونا وجيمس، وسيتم تقديم الفقرات الغنائية باللغتين العربية والإنجليزية.

وكانت بلقيس فتحي أحيت الفترة الأخيرة عددا من الحفلات الغنائية داخل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان، وأخر أغانيها "أمام مرايتي" وأخر أغنية باللهجة المصرية كان "المزاجنجني".
أغنية ويجز بين الشوطين

كما يجري ويجز نجم الراب المصري على أرضية ملعب لوسيل الترتيبات الأخيرة لأغنيته "عز العرب" والتي يقدمها فى استعراض بين شوطي المباراة النهائية التي تقام اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بين منتخبي فرنسا والأرجنتين بمونديال العالم، فى إنجاز عالمى جديد للفن المصرى، فيما يقوم فريق العمل المصاحب لويجز بالتجهيزات الفنية الخاصة بالصوت والإضاءة على المسرح.

وحقق مقطع الفيديو لأغنية ويجز والذي قام بإخراجه المصرى علي العربى وأطلقته الفيفا عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب قد نجاحًا كبيرا ونسبة مشاهدات عالية جدًا.