الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 03:50 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

المغرب يتأخر 1-2 أمام كرواتيا في مباراة الميدالية البرونزية بكأس العالم 2022

مباراة المغرب وكرواتيا
مباراة المغرب وكرواتيا

تقدم منتخب كرواتيا على المغرب بهدفين لهدف في الشوط الأول من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

المغرب يتأخر 1-2 أمام كرواتيا في مباراة الميدالية البرونزية بكأس العالم 2022

هدف كرواتيا الأول جاء في الدقيقة السابعة عن طريق يوسكو جفارديول بضربة رأسية رائعة.

رد المغرب جاء سريعًا في الدقيقة التاسعة عن طريق أشرف داري بضربة رأسية من متابعة للركلة الحرة التي نفذها حكيم زياش من الجهة اليمنى.

انقلبت السيطرة بعد ذلك لمنتخب المغرب، الذي كاد أن يسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 28، عندما تبادل حكيمي الكرة مع زياش، ليقتحم دفاعات كرواتيا من الجهة اليمنى، ويرسل كرة عرضية لكنها مرت من فوق رأس يوسف النصيري.

واستطاع منتخب كرواتيا تسجيل الهدف الثاني الدقيقة 42 عن طريق ميسلاف أورسيتش بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من داخل منطقة جزاء المغرب، لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بهدفين لهدف.

تشكيل المغرب

وضم تشكيل المغرب كلا من:

في حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي - أشرف داري - جواد الياميق - يحيى عطية الله

خط الوسط: بلال الخنوس - سفيان أمرابط - عبدالحميد صابري

خط الهجوم: حكيم زياش - سفيان بوفال - يوسف النصيري.
تشكيل كرواتيا كالتالي:.

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.

خط الدفاع: يوسكو جفارديول، يوسيب سوتالو، يوسيب ستانيسيتش.

خط الوسط: ميسلاف أورسيتش، إيفان بيريسيتش، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، لوفرو ماجر، أندريا كراماريتش.

خط الهجوم: ماركو ليفيا.

وكان منتخب كرواتيا قد هُزم من الأرجنتين بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار دور نصف نهائي كأس العالم.