الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
تمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط مجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبل غرامة تصل لـ50 ألف جنيه.. رسالة عاجلة من الضرائب لأصحاب المحلات ووحدات المصايف نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني برقم الجلوس.. رابط مباشر ريهام حجاج ترقص مع عبير صبري ونانسي صلاح على «أحلى واحدة» في زفاف ريم سامي هبة نور تتصدر «الترند» بسبب فيديو فاضح وتؤكد: مفبرك بالذكاء الاصطناعي زينة تغني على تيك توك «يا عيني إخيه يا روحي إخيه» حسام لطفي: نطالب بتعويض 10 مليون جنيه ضد منتج إعلان نانسي عجرم غادة عبد الرازق تحرر محضرا بعد تعرضها لسرقة في بيتها بالمعادي عمر الشناوي: تعرفت على زوجتي في «رأس سدر» ووالدي لا يتابع أعمالي موجة شدديد الحرارة ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة

مصدر مسئول: العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح تدمر سبل التوسط المصرية

العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح
العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح

قال مصدر مصري في حديث مع قناة "كان للأخبار"، إنه على الأمريكيين إيجاد حل لانعكاسات التصرفات الاسرائيلية، لأن العملية في رفح تدمر سبل التوسط المصرية.

وفي تقرير بثته القناة "كان 11"، ذكر مراسل القناة للشئون السياسية روعى كاتس، إن جزء كبير من قرار الأمريكان بسبب الاحتجاج المصري.

وكان أكد مصدر مصري رفيع المستوى اليوم مغادرة وفود حماس وإسرائيل عقب جولة مفاوضات امتدت لمدة يومين في القاهرة، موضحًا أن الجهود المصرية وجهود الوسطاء مستمرة في تقريب وجهات نظر الطرفين خاصة فى ظل التطورات الأخيرة بقطاع غزة.