الأحد 19 مايو 2024 مـ 05:54 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

«التعليم» تعلن موعد تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية اعتبارًا من بعد غد "الخميس".

وذلك في إطار استعدادات الوزارة الخاصة بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية (صناعي - زراعي - تجاري - وفندقي).

امتحانات الدبلومات الفنية

وذكرت الوزارة- في بيان لها اليوم"الثلاثاء" أن لجان الإدارة ستتسلم تشكيل رؤساء ومراقبي أوائل لجان سير الامتحانات والتكاليف الخاصة بهم من لجنة الإدارة المركزية يوم الأحد القادم.

كما سيتم تسليم مندوبي المدارس التكاليف الخاصة بهم المتعلقة بسير الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري.