السبت 4 مايو 2024 مـ 06:38 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

برومو مسلسل الحشاشين يتخطى نصف مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

الحشاشين
الحشاشين

تخطى البرومو الرسمي للمسلسل، حاجز نصف مليون مشاهدة فور طرح المخرج بيتر ميمي له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعدما تضمن ظهور العديد من الدول التي تنقل إليها حسن الصباح، ويجسد شخصيته كريم عبدالعزيز.

كان قد طرحت شركة "سينرجي"، المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين، الذي خطف الأنظار، لما تضمنه من أحداث مشوقة بعبارات تحمل العديد من الألغاز، حول هذا العالم من الطائفة الأكثر دموية عبر التاريخ، إلى جانب ظهور أبطاله في شكل جديد على الجمهور وبشخصيات أكثر جرأة وبطابع تاريخي لا مثيل له، إلى جانب حجم الإنتاج الضخم الذي خصصته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنفيذ العمل، والتي ظهرت في التقنيات القوية والصورة البصرية الجذابة.

قصة مسلسل الحشاشين

يتناول مسلسل "الحشاشين" قصة جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي كان مؤسسها هو حسن الصباح، الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، وهو صاحب ما يعرف بـ الدعوة الجديدة أو الطائفة الإسماعيلية النزارية المشرقية أو الباطنية أو الحشاشون.

«اتصور في 3 قارات».. بيتر ميمي يكشف الصور الأولى لمسلسل «الحشاشين»

كان وقد روج المخرج بيتر ميمي، لمسلسله الجديد «الحشاشين»، يكشف الصور الأولى له من بعض المشاهد، عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، ليشوق جمهوره ومتابعيه بعدما أخذ أكثر من عامين في التحضير والتصوير له، وسيدخل المسلسل في الماراثون الرمضاني 2024.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

تصوير بـ3 قارات بجيوش بشرية

وأشار بيتر ميمي إلى كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، قائلا: «مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».