الجمعة 3 مايو 2024 مـ 08:12 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«WATCH IT» تكشف عن بوسترات جديدة لأبطال مسلسل «الحشاشين»

الحشاشين
الحشاشين

روجت منصة WATCH IT، لمسلسل الحشاشين ببوسترات جديدة منفردة لأبطال المسلسل، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، إذ أوشك المخرج بيتر ميمي على الانتهاء من تصويره استعدادًا لمراحل المونتاج.

تضمنت البوسترات الفردية كل من الفنان كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد جمال سعيد، عمر الشناوي، سوزان نجم الدين، نضال الشافعي، نور ايهاب، بسنت أبو باشا، أحمد عبدالوهاب.

قصة مسلسل الحشاشين

يتناول مسلسل "الحشاشين" قصة جماعة الحشاشين الإرهابية، والتي كان مؤسسها هو حسن الصباح، الملقب بالسيد أو شيخ الجبل، وهو صاحب ما يعرف بـ الدعوة الجديدة أو الطائفة الإسماعيلية النزارية المشرقية أو الباطنية أو الحشاشون.

«اتصور في 3 قارات».. بيتر ميمي يكشف الصور الأولى لمسلسل «الحشاشين»

كان وقد روج المخرج بيتر ميمي، لمسلسله الجديد «الحشاشين»، يكشف الصور الأولى له من بعض المشاهد، عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، ليشوق جمهوره ومتابعيه بعدما أخذ أكثر من عامين في التحضير والتصوير له، وسيدخل المسلسل في الماراثون الرمضاني 2024.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

تصوير بـ3 قارات بجيوش بشرية

وأشار بيتر ميمي إلى كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، قائلا: «مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».

صناع عمل مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، و سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.