الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 06:44 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
تمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط مجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبل غرامة تصل لـ50 ألف جنيه.. رسالة عاجلة من الضرائب لأصحاب المحلات ووحدات المصايف نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني برقم الجلوس.. رابط مباشر ريهام حجاج ترقص مع عبير صبري ونانسي صلاح على «أحلى واحدة» في زفاف ريم سامي هبة نور تتصدر «الترند» بسبب فيديو فاضح وتؤكد: مفبرك بالذكاء الاصطناعي زينة تغني على تيك توك «يا عيني إخيه يا روحي إخيه» حسام لطفي: نطالب بتعويض 10 مليون جنيه ضد منتج إعلان نانسي عجرم غادة عبد الرازق تحرر محضرا بعد تعرضها لسرقة في بيتها بالمعادي عمر الشناوي: تعرفت على زوجتي في «رأس سدر» ووالدي لا يتابع أعمالي موجة شدديد الحرارة ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة

بسعر 27 جنيه للكيلو.. «الغرفة التجارية» ببورسعيد تطرح 2 طن سكر يوميًا

السكر
السكر

بدأت الغرفة التجارية المصرية ببورسعيد، برئاسة محمد سعده، السكرتير العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس غرفة بورسعيد، طرح 2 طن سكر يوميا بسعر 27 جنيه للكيلو وذلك أمام مقر الغرفة، بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، ضمن مبادرة تخفيض الأسعار التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء، دكتور مصطفى مدبولي، بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة أحمد الوكيل.

بسعر 27 جنيه للكيلو.. «الغرفة التجارية» ببورسعيد تطرح 2 طن سكر يوميًا

وأشار محمد سعده، اليوم الأربعاء، إلى أن مشاركة الغرفة التجارية ببورسعيد في المبادرة، يأتي استمرارا للدور الذي تلعبه الغرفة بشكل مستمر لتوفير السلع الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة وكميات وفيرة وجودة عالية من خلال تنظيمها ومشاركتها في العديد من المعارض والمبادرات بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

السماح للمواطن بالحصول على كيسين فقط

وأكد على أنه تم طرح طن سكر بسعر 27 جنيه للكيلو يوم الخميس الماضي وبداية من أول أمس الاثنين يتم طرح 2 طن سكر يوميا، مع السماح للمواطن بالحصول على كيسين فقط حتى تتاح الفرصة لحصول أكبر شريحة من المواطنين على السكر الذي أشترته الغرفة بسعر 27 جنيه للكيلو من أحد مصانع التعبئة في بورسعيد وتبيعه لأبناء المحافظة بنفس السعر، في إطار المشاركة المجتمعية للغرفة.