الأحد 19 مايو 2024 مـ 10:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

هيئة الدواء: برنامج تدريبي حول ممارسات التصنيع الجيد

هيئة الدواء
هيئة الدواء

أعلنت هيئة الدواء المصرية، في منشور لها على صحفتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، عن فتح باب التسجيل في برنامج تدريبي حول ممارسات التصنيع الجيد المستوى المتقدم.

هيئة الدواء: برنامج تدريبي حول ممارسات التصنيع الجيد

وأوضحت هيئة الدواء المصرية، أن البرنامج التدريبي يهدف إلى شرح تفصيلي عن اشتراطات التصنيع الجيد، ونظام الجودة بمصانع المستحضرات الصيدلية طبقًا لأحدث المراجع العالمية والخبرة العلمية والعملية.

أشارت هيئة الدواء المصرية، إلى أنه من المقرر بدء انعقاد البرنامج التدريبي يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر، على أن يقدم البرنامج التدريبي للعاملين من الصيادلة وذوي الخبرة في التصنيع الدوائي الحاصلين على أساسيات التصنيع الجيد بأقسام تأكيد الجودة والقسم الهندسي بمصانع المستحضرات الصيدلية.

موضوعات متعلقة