الخميس 9 مايو 2024 مـ 05:33 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات هيئة الطاقة الذرية تختتم ورشة عمل استخدام المواد البوليميرية المطورة بالإشعاع مصر والأردن يحذران من الآثار الكارثية للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية الرئيس السيسي يؤكد الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع شعبي وقيادتي مصر والأردن الرئيس السيسي يستقبل بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني

على رأسهم كريم عبد العزيز.. نجوم الفن العربي يرفعون صوتهم لدعم فلسطين

طوفان الأقصى
طوفان الأقصى

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين، وذلك بعد الأزمة التى تشهدها فى الفترة الحالية، حيث انقلبت جميع صفحاتهم بإعلان دعمهم الكامل لفلسطين، وجاءت تصريحات البعض منهم على هذا النحو.

وكتبت المطربة أصالة عبر موقع إنستجرام قائلة: أنتم قضيتى ولكم دعواتى وكثيرا ماغنيتكم أغنية من شدة إيمانى بها صدقت أنى أنا من كتب ولحن كما أنا غنيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربى أن يزيل الهم عنكم والحزن عنا أن يطبب جراحكم ويطيب قلوبنا يافلسطين ياسيدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلنا متحدين إن غزة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كل شيء قدير.

وقال ياسر جلال فى بيان رسمى: قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان، عاشت فلسطين حرة أبية، وبأمر الله، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم، وتعود القدس لأحضان العرب.. تحيا فلسطين.

وكان الفنان كريم عبد العزيز أول الداعمين للشعب الفلسطينى، حيث كتب عبر منصة "إكس": "ربنا يحفظ أهلنا فى فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال".