الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 01:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter» البورصة تعلن: الأحد والإثنين إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيم بدءًا من اليوم.. منع تداول الأسماك في محال ومطاعم البحر الأحمر رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد من رجال الأعمال يتفقدون العاصمة الإدارية «السياحة» تنفي السماح لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية بكل أنواعها بأداء مناسك الحج مد خارطة الطريق بين «النقل» و«الاقتصاد الفرنسية» لتوطين صناعة السكك الحديدية السيدة انتصار السيسي تهنئ العمال بعيدهم: أشكر الأيادي التي تعمل بلا كلل لبناء الوطن رياح وشبورة.. الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى 35 بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط المطلوبة

ترامب يعلن بث مقابلته مع تاكر كارلسون بالتزامن مع المناظرة الجمهورية الأولى

ترامب
ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بث مقابلته مع مذيع قناة "فوكس نيوز" السابق تاكر كارلسون، بالتزامن مع بدء المناظرة الأولى للانتخابات التمهيدية لعام 2024، والتي تقام في ولاية ويسكونسن الأربعاء، الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي (1 صباحاً بتوقيت جرينتش).

وقال ترامب في منشور على منصته للتواصل الاجتماعي "تروث سوشيال" إن اللقاء مع تاكر كارلسون "سيبث الساعة 9 مساءً"، مضيفاً "سيتطاير الشرر.. استمتعوا".

ويأتي هذا اللقاء بالتزامن مع بدء المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية للمناظرة الأولى للانتخابات التمهيدية لعام 2024، والتي أعلن ترامب أنه لن يحضرها.

ترامب يغيب عن المناظرة الجمهورية الأولى

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" الجمعة، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب سيغيب عن المناظرة الجمهورية الأولى للمتنافسين على بطاقة الحزب للترشح للرئاسة، والمقررة الأربعاء المقبل، وسيجري مقابلة على الإنترنت مع مذيع قناة "فوكس نيوز" السابق تاكر كارلسون بدلاً عنها.

ونقلت الصحيفة عن عدة مصادر مقربة من ترامب قولها، إن ترامب أخبر عدداً من مقربيه خلال الساعات الـ24 الماضية بنيته الغياب عن المناظرة المقرر عقدها في ميلواكي.

وكتب ترامب الخميس الماضي، على منصته الاجتماعية "تروث سوشيال" منشوراً غامضاً ترك فيه الباب مفتوحاً بشأن حضور المناظرة قائلاً إنه متقدم في استطلاعات الرأي على منافسيه.

وأضاف ترامب: "ريجان (الرئيس الراحل رونالد ريجان) لم يفعلها، وكذلك لم يفعلها الآخرون.. الناس يعرفون سجلي، وهو من بين الأفضل على الإطلاق، لماذا إذن علي أن أحضر المناظرة".