الإثنين 20 مايو 2024 مـ 05:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تحت الإقامة الجبرية ويعاني من الزهايمر .. مفاجأة عن حالة عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات حول النجم الكبير عادل إمام، وآخرها أن أبناءه وضعوه فى المنزل تحت الإقامة الجبرية وتم عزله ومنعه من جميع وسائل الاتصال المباشرة وغير المباشرة عنه، كم تم منع الزيارات نهائيا عنه.

مرض عادل امام

وذكر مصدر مقرب من الزعيم عادل إمام، أن كل ما يتم تناوله فى المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا ليست صحيحة، وأخبار كذابة.

أزمة عادل امام

وأكد المصدر أن عادل إمام يعانى من مرض الزهايمر، قائلا: كل الموضوع أن الزعيم بقا ينسى بشكل كبير بحكم تقدمه في السن، وأنه يعانى من مرض الزهايمر، وأبناؤه وزوجته لم يفرضوا عليه شيئا، كما ينشر من أخبار، كل الأمر بيخافوا عليه وعلى صحته، ومش أي حد بيسمح له بالزيارة.

أخبار عادل امام

وأضاف المصدر أن الزعيم لم يمنع الزيارات ولكن يستقبل بمنزله الاصدقاء المقربين جدا، وهو بصحة جيدة ويتنقل ما بين منزله بالقاهرة ومنزله بالساحل الشمالى، مؤكدا أن رامي ومحمد أبناء الزعيم أحن أولاد على أبوهم.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام، هو مسلسل "فلانتينو" الذى عرض عام 2020، ويدور أحداثه هو نور عبدالحميد الشهير بـ (فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

مسلسل "فلانتينو" من بطولة عادل إمام، وهادي الجيار، وسمير صبري، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ورانيا محمود ياسين، ووفاء صادق، وحمدي الميرغني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.