السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الأهلي يفوز على المقاولون العرب بهدف في بطولة الجمهورية

الأهلي يفوز على المقاولون العرب
الأهلي يفوز على المقاولون العرب

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003 على ضيفه المقاولون العرب، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الأولى من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية.

جاء هدف فوز الأهلي عن طريق محمد وائل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول للقاء.

وشهد اللقاء طرد أحمد طعيمة لاعب الأهلي خلال الشوط الثاني، بعدما حصل على الإنذار الثاني، كما تم طرد أحد لاعبي المقاولون ببطاقة حمراء مباشرة.

وبدأ «أهلي 2003» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

الدفاع: كريم الدبيس - عبد الرحمن رشدان - إبراهيم عبد الحكيم - عبد الله بستانجي.

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد طعيمة - ميدو أسامة - محمد عبد الله.

الهجوم: سمير محمد.

وشارك محمد رأفت بدلًا من ميدو أسامة، ومحمد زعلول بدلًا من سمير محمد، وأحمد خالد «كباكا» بدلًا من بستانجي، ومحمد أحمد «شرقية» بدلًا من محمد عبد الله، ومازن أسامة بدلًا من رشدان.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2003» رصيده إلى ٤٧ نقطة، جمعها من الفوز في ١٤ مباراة والتعادل في ٥ مباريات، والخسارة في مباراتين، حيث فاز «أهلي 2003» على زد ١ - صفر، وعلى بتروجت ٢ - صفر، وتعادل مع طلائع الجيش ١ - ١، وفاز على الداخلية ٦ - صفر، وعلى المقاولون ٢ - ١، وتعادل مع إنبي سلبيًّا، وخسر أمام سموحة صفر - ١، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، ومع المصري ١ - ١، وفاز على أسوان ٣ - ١، وعلى المحلة ٥ - صفر، وتعادل مع الاتحاد ٣ - ٣، وفاز على الزمالك ١ - صفر، وخسر أمام الإسماعيلي ٢ - ٣، وفاز على المقاصة ٢ - صفر، وعلى فيوتشر بنفس النتيجة، وعلى سيراميكا ١ - صفر، وعلى حرس الحدود ٢ - ١، وخلال المرحلة النهائية فاز على المقاولون العرب ١ - صفر، مسجلًا ٣٧ هدفًا مقابل ١٣ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 محمد شرف مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا مساعدًا، وخالد عثمان مدربًا لحراس المرمى، ومحمد راشد إداري الفريق، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.