الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

محمد عبد الواحد: ليفربول بيقدم موسم كارثي زي الزمالك

ليفربول
ليفربول

قال محمد عبد الواحد المدرب العام لـ فريق البنك الأهلي، إن فريق ليفربول يستحق توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بسبب المستوى الضعيف الذي يقدمه الريدز هذا الموسم.

وأضاف محمد عبد الواحد، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن ليفربول يقدم أسوء موسم له مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وأن الريدز بعيد عن تحقيق بطولة هذا الموسم، قائلاً: «ليفربول بيقدم موسم كارثي زي الزمالك».

وعن وضع فريق البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم، أوضح عبد الواحد: «الفريق يقدم أداء متميز خلال المباريات الماضية ولكن كان هناك سوء حظ يعاند الفريق في بعض المباريات»، مؤكدًا أن الفوز على بيراميدز سيكون بداية العودة لسلسلة الانتصارات والهروب من شبح الهبوط والبقاء في بطولة الدوري.

وواصل عبد الواحد، أن سبب تراجع نتائج الفريق في الدوري هو سبب خوف بعض للاعبين من الخسارة في بعض المباريات وهو ما حدث وخسر البنك الأهلي العديد من النقاط في الدقائق الأخيرة من تلك المباريات، مؤكداً أن الخوف ناتج عن سبب وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، بخلاف غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة.