الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 03:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

بعد غياب 7 سنوات.. تامر حسني يروج لحفلته الجديدة في لبنان

تامر حسني
تامر حسني

تامر حسني الذي تغيب عن حفلاته في لبنان يعود لمواصلة نشاطه من جديد، وهو يعلن على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام عن حفلته الجديدة في بلاد الأرز.

تامر حسني

وروج الفنان تامر حسنى لحفلته المقبلة فى لبنان وهو يكتب على إنستجرام قائلا: "بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن لبنان الغالي وشعب لبنان الحبيب إن شاء الله مستنيكو يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير وهو ده قصدي هيدي هوي، لبنان بقى".

تامر حسني وفيلم تاج

وكان الفنان تامر حسني بدأ تصوير فيلمه الجديد "تاج"، الذى يتعاون فيه مع المخرجة سارة وفيق، وذلك داخل أحد اللوكيشينات بمدينة الإنتاج الإعلامى.

تامر حسني

أما فيلم "تاج" فهو التعاون الثاني بين النجم تامر حسني والمخرجة سارة وفيق؛ حيث قدم تامر حسني وسارة وفيق من قبل فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات.

قصة فيلم تاج

وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن والذي يجسده "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة كما أنه يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

تامر حسني

يشارك تامر حسني في الفيلم بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، بينما يشاركه البطولة: مى عمر وماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبدالعظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن أن آخر أعمال تامر السينمائية هو فيلم "بحبك"، والذى شهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، وشارك مع تامر حسني فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، فيما دارت الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.