الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

شيرين عبدالوهاب: بيادة الجيش اللبناني فوق دماغي

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تطرقت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الزيارة التي قامت بها مؤخرًا إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، وأثارت ضجة واسعة.

وقالت شيرين - خلال حفلها الذي انطلق مساء الخميس في الكويت -: "أرسل سلامي لفضل شاكر، وزيارته عزيزة جدًا على قلبي، لكن كمان السلطات وبيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

وزارت شيرين خلال رحلتها الأخيرة إلى بيروت، بصحبة زوجها حسام حبيب، الفنان فضل شاكر الملاحق قضائيا في لبنان، والمختبئ داخل أحد المخيمات الفلسطينية، وعقب الزيارة نشر المطرب اللبناني مقطع فيديو من الزيارة، وهو ما دفع الصحافة اللبنانية لمهاجمة شيرين بسبب لقائها مع شخص مطلوب من قِبل الأمن اللبناني.

وجرى استدعاء شيرين عبدالوهاب من قبل القضاء اللبناني للتحقيق معها وزوجها حسام حبيب، وسؤالهما عن سبب دخولهما لمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين، ولماذا أخفت عن السلطات اللبنانية أثناء استخراج تصاريح دخول المخيم أنها ستلتقي بالفنان فضل شاكر.

وعقب التحقيق، جرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعدما تبيّن حصولهما على تصريح أمني لدخول مخيم عين الحلوة، حيث يقيم شاكر.

وحظيت شيرين عبدالوهاب، مساء الخميس، بحفاوة كبيرة لدى صعودها على مسرح حفلها في الكويت، بعد غيابها لفترة طويلة عن جمهورها بسبب مشكلاتها الشخصية.

وبدأت شيرين عبدالوهاب حفلها بأغنية "آه يا ليل"، التي نالت إعجاب الجمهور قبل أن تغني "غيرانين"، كما قدمت شيرين أغنيات: "إيه يعني غرامك، يا بتفكر يا بتحس، خلو اللي يغير مننا، أنا مش بتاعت الكلام ده".