السبت 20 أبريل 2024 مـ 04:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

سعر ومواصفات جوال شاومي Poco F4 GT في السعودية

شاومي Poco F4 GT
شاومي Poco F4 GT

يعتبر سعر ومواصفات جوال شاومي Poco F4 GT، وهو أحدث هاتف للألعاب تطلقه العلامة التجارية "بوكو" التابعة لشركة شاومي، مع التركيز على الألعاب يقدم هاتف بوكو اف 4 جي تي، تصميما قويا يضم زرين مغناطيسين على الجانب الأيمن من الجهاز للتحكم في الألعاب، والتي يمكن تخصيصها للإجراءات داخل اللعبة، فإذا كنت مهتما بشراء هاتفا للألعاب، سنستعرض لك فيما يلي سعر ومواصفات جوال شاومي Poco F4 GT.


سعر ومواصفات جوال شاومي Poco F4 GT


يمتاز جوال شاومي Poco F4 GT، بأقوى المواصفات والمميزات التي يبحث عنها المستخدمين من عشاق الألعاب، حيث يتميز بشاشة ضخمة من نوع AMOLED، بقياس 6.67 بوصة، وبجودة عرض Full-HD+، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وتدعم +HDR10 وتقنية Dolby Vison.

تتميز شاشة جوال شاومي Poco F4 GT، بعمق ألوان 10 بت مع أكثر من 1 مليار لون، وتأتي الشاشة محمية بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus ضد الصدمات والخدوش.

يأتي جوال شاومي Poco F4 GT، مزودا بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1، والمطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يقدم أداء قويا أثناء تشغيل الألعاب، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 أو 256 جيجابايت، من نوع UFS 3.1.

جاء جوال شاومي Poco F4 GT، بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية، تضم مستشعر أساسي من نوع IMX686 من إنتاج شركة سوني، بدقة 64 ميجابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي PDAF، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا إمامية بمستشعر سوني IMX596 بدقة 20 ميجابكسل.

جوال شاومي Poco F4 GT


مميزات جوال شاومي Poco F4 GT

يحتوي جوال شاومي Poco F4 GT، على بطارية بقوة 4700 مللى أمبير، تدعن تقنية الشحن السريع بقدرة 120 وات، وفقا لمعيار HyperCharge، والذي يمكنه شحن البطارية من 0 إلى 100% في غصون 17 دقيقة فقط.

يأتي جوال شاومي Poco F4 GT، مع كابل شحن على شكل حرف (L) بطول 1.5 متر، حتى يتمكن المستخدمين من اللعب بالهاتف أثناء الشحن.

يدعم جوال شاومي Poco F4 GT تقنية خاصة للتبريد تدعى LiquidCool 3.0 مع غرف بخار مزدوجة، توفر أكثر من طريقة للتبريد، مما يجعل الهاتف يوفر أداء قويا لأطول فترة ممكنة أثناء تشغيل الألعاب.

يحتوي جوال شاومي Poco F4 GT، على مشغلات مغناطيسية منبثقة قابلة للتخصيص، يمكن تخصيصهم لاستخدمات أخرى غير الألعاب، مثل فتح الكاميرا أو تسجيل الشاشة، ويتميز الهاتف بمستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الإطار الجانبي للجهاز.

جوال شاومي Poco F4 GT

يضم جوال شاومي Poco F4 GT، 4 سماعات استريو، مع دعم ميزة الصوت المحيطي Dolby Atmos، ويتميز الهاتف بإضاءة خلفية على شكل حرف X تعمل مع وضع الألعاب والإشعارات الوارادة.

سعر جوال شاومي Poco F4 GT في السعودية

يتوفر جوال شاومي Poco F4 GT في السعودية، مقابل سعر حوالى 2299 ريال سعودي.


سعر جوال شاومي Poco F4 GT في الإمارات

يبلغ سعر جوال شاومي Poco F4 GT في الإمارات، حوالي 2,493 درهم إماراتي للنسخة بسعة 12 + 256 جيجابايت.

سعر ومواصفات جوال شاومي Poco F4 GT