الخميس 2 مايو 2024 مـ 01:11 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد وصلة رقص.. شيرين عبد الوهاب تحرج معجبة لبنانية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث جوجل، لليوم الثاني على التوالي بعد أن ظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو وهي ترقص في مقهى، لتعود شيرين عبد الوهاب إلى إثارة الجدل من جديد، وتتحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تداول الفيديو على نطاق واسع.

شيرين عبد الوهاب تحرج معجبة لبنانية

وانتشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب داخل كافيه في لبنان، وظهرت فيه شيرين عبد الوهاب وهي سعيدة وترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة آه ياليل، واقفة على طاولة في أحد المطاعم، بينما كان في صحبتها زوجها حسام حبيب وابنتها إضافة إلى عدد من الأصدقاء، ما أثار ذهول الحاضرين الذي ظلوا ينظرون إليها ويتفاعلون معا.

كما تداول نشطاء على السوشيال ميديا مقطع فيديو جديد للفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت خلاله وهي تتسوق برفقة زوجها حسام حبيب في العاصمة اللبنانية، وأثناء التسوق استوقفتها معجبة وطلبت منها التقاط صورة معها، إلا أن شيرين أحرجت الفتاة وهي تقول لها: "معلش مش جاهزة للتصوير دلوقتي".


وتقضي الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا برفقة زوجها وابنتيها هنا ومريم، إجازة في لبنان، تستمتع خلالها بأجواء بيروت الساحرة، والتي ظهرت واضحة على شيرين من خلال انفعالاتها السعيدة وهي تجلس بجانب زوجها وابنتيها، وترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة.

وكان الفنانة شيرين عبد الوهاب قد عادت في وقت سابق إلى زوجها حسام حبيب بعد الأزمة التي شهدتها مؤخرا عقب خروجها من المستشفى وصدامها مع أخيها ووالدتها، وهي المرحلة التي أثيرت خلالها أقاويل واتهامات متبادلة بينها وبين أسرتها من جهة، وبين أخيها وبينها من جهة أخرى، إضافة إلى اشتراك حسام حبيب في الصراع الدائر.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: تم كتب كتابي على حسام حبيب بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا وبطمن الناس عليّ وعايزة استغل الفرصة دي وأقول إني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام.