الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:11 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مترو الأنفاق يغير مواعيده بسبب مباراة الأهلي ومازيمبي

المترو
المترو

أعلنت الشركة المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث من مترو الأنفاق «الخط الأخضر» والقطار الكهربائي الخفيف LRT، عن تغيير مواعيد العمل، اليوم الجمعة، لخدمة جماهير النادي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي القوية، في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في تمام العاشرة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تغيير مواعيد مترو الأنفاق

وقالت الشركة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيسبوك»: «النادي الأهلي في مواجهة قوية.. شجّع النادي الأهلي في مباراته ضد مازيمبي في استاد القاهرة الدولي».

وتابعت: «اركب الخط الأخضر الثالث وأوصل محطة الاستاد في أسرع وقت علشان تلحق الماتش، زودنا ساعة بليل للواحدة صباحًا وهيتوفر قطار كل 5 دقائق علشان يوصلكم في أسرع وقت».

وأضاف الشركة: «فريق خدمة العملاء بالمحطات مستعد لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة، استمتعوا بالماتش مع الخط الأخضر الثالث».

نتيجة مباراة الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب في دور نصف النهائي بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليقترب المارد الأحمر من الصعود إلى نهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي.