الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:29 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي ومازيمبي
مباراة الأهلي ومازيمبي

يبحث عشاق كرة القدم وجماهير المارد الأحمر اليوم، عن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، لمتابعة المبارة الحاسمة في مشوار الأهلي بإفريقيا.

يواجه النادي الأهلي المصري لكرة القدم نظيره مازيمبي في مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب نادي مازيمبي في مدينة لوبومباشي في الكونغو.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وتحدد موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في تمام الساعة 3 مساء بتوقيت القاهرة السبت 20 أبريل 2024.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفريقيا

ويزداد البحث أيضا عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تملك مجموعة قنوات بين سبورت حق النقل الحصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وقررت شبكة قنوات بين سبورت إذاعة لقاء السبت عبر قناة بين سبورت 6- قناة Bein Sports HD 6.

وفيما يلي تردد قناة بي إن سبورت 6 وهي القناة الناقلة لمباراة الأهلى على النايل سات في دورى أبطال أفريقيا 2024.

القمر الصناعي النايل سات.
التردد 11054.
معدل الاستقطاب v.
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3.

واختارت مجموعة قنوات بين سبورت معلق مباراة الأهلي، للتعليق الصوتي عبر قناة بين سبورت 6، وهو المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

غياب 4 لاعبين سوبر عن الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن مباراة الأهلى ومازيمبى الكونغولى المرتقبة، والتى تجمع الفريقين بمنافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل تعتبر مباراة مصيرية فى القلعة الحمراء وفقاً لنتيجتها.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: «الأهلى يبحث عن تدعيم صفوفه فى مراكز كثيرة، وأكثر مركز يبحث عنه هو المدافع، وقد يلجأ إلى لاعبين من خارج مصر فى هذا المركز فى تكرار لتجربة بدر بانون».

واختتم: «الأهلى فى أشد الحاجة لعودة مروان عطية، وهناك شكوك حول إمكانية تجهيزه للمباراة الثانية، ومؤكد أن إمام وياسر والشناوى والشحات لن يلحقوا باللقاء، والشناوى كان خارج مصر بالأمس لاستكمال البرنامج العلاجى ».

اجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بتوقيت القاهرة لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة والزي الخاص بكل فريق ومواعيد الوصول إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء.


و يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على طلب الأهلي توفير التأمين اللازم لبعثة الفريق أثناء الطريق من الفندق إلى ملعب المباراة، وكذلك أثناء الخروج من الملعب إلى مطار لوبومباشي.

موضوعات متعلقة