الأحد 21 أبريل 2024 مـ 08:06 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

قبل فوات الأوان.. استعلم عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير بالاسم فقط

فاتورة الكهرباء
فاتورة الكهرباء

فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2024.. لا يزال الكثير من المواطنين في جميع محافظات مصر يبحثون عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط.

فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2024

ويرغب جميع المشتركين في معرفة كم تصل قيمة فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2024 وذلك لكي يسدد أصحاب عدادات الكهرباء فاتورة الكهرباء شهريًا لتجنب انقطاع الخدمة، لذلك يبحثون عن كيفية متابعة الاستهلاك الخاص بهم للكهرباء الكترونيًا دون الذهاب الى اي مكان للاستعلام عن الفاتورة، لذلك في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط

وفي هذا لصدد، قامت شركة الكهرباء بالاعلان عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم فقط، وايضا قامت بتوفير خطوات تسديد الفاتورة، حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هى خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء والتى قامت بتوفيرها الشركة وهي كالتالي:

بالاسم فقط.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر فبراير 2024

  • أولا قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
  • ثانيًا قم بإختيار شركة الكهرباء التابعة لك.
  • ثالثًا قم بالضغط على أيقونة «الاستعلام عن فواتير الكهرباء».
  • رابعًا قم بإدخال رقم المشترك المدون أعلى فاتورة الكهرباء، والذي يتكون من 10 أرقام.
  • وأخيرا قم بالضغط على خانة “استعلام”، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة.

كيفية دفع فاتورة الكهرباء

وقامت الشركة القابضة للكهرباء بإتاحة أمكانية دفع الفاتورة الكترونيًا، حيث يمكنك دفع فاتورة الكهرباء من خلال الدخول إلى موقع الشركة القابضة للكهرباء والطاقة المتجددة، ثم قم بالضغط على أيقونة «الدفع الإلكتروني»، ثم قم باختيار «الدفع عن طريق الفيزا أو الماستر كارد».

وبعد ذلك قم بإدخال رقم الفاتورة في الخانة المخصصة لذلك، ثم قم بإدخال البيانات الخاصة ببطاقتك الائتمانية، ثم قم بإدخال رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز التحقق، والآن قم بالضغط على زر «دفع»، وسوف تظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية الدفع، الكترونيا.