الخميس 9 مايو 2024 مـ 01:26 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

معتمد جمال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غداً الأربعاء باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبدالرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - محمد عبدالشافي - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما".

خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في للدوري


يستعد فريق الزمالك، لمواجهة قوية أمام مودرن فيوتشر، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقام لقاء الزمالك ومودرن فيوتشر في الساعة السابعة من مساء بعد غد الأربعاء، على استاد السلام بحضور جماهيري.

تفاصيل مران الزمالك استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية تدريبات استشفائية خلال المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء أمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبو سليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة، وشدد على أن الجميع كان على قدر المسئولية .