الأحد 5 مايو 2024 مـ 01:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

كشف ملابسات تداول فيديو اصطدام قائد سيارة أجرة بإحدى السيدات في الإسكندرية

الداخلية
الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه قيام قائد سيارة أجرة بالإسكندرية بالاصطدام بإحدى السيدات وإحداث إصابتها وفراره من محل الواقعة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام قائد سيارة أجرة بالاصطدام بإحدى السيدات وإحداث إصابتها بالإسكندرية، وضبط مرتكب الواقعة.


بالفحص تبين أنه بتاريخ (19) الجاري تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية من (مديرة إحدى المدارس تابعة لإدارة المنتزه التعليمية) بأنها حال سيرها بدائرة القسم فوجئت بقيام قائد سيارة أجرة بالاصطدام بها وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة واتهمت (موظفة حسابات بذات المدرسة) بالتحريض على ذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية") وكذا ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتحريض من المشكو في حقها بقصد تخويف المبلغة مقابل تحصلهما على مبلغ مالي منها.. وتم ضبط الأخيرة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.