الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

دراما رمضان 2023.. موعد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 1 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 1 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل سره الباتع الحلقة 1 والقنوات الناقلة

يهتم عشاق الدراما في الوطن العربي بمتابعة مسلسل سره الباتع الحلقة ١ نظرًا لأنه من الأعمال الضخمة إنتاجًا، بالإضافة إلى أن مسلسل سره الباتع الحلقة ١ كاملة مأخوذ عن رواية الديب الراحل يوسف إدريس.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالعديد من الصور البوسترات الخاصة بمسلسل سره الباتع 1 كاملة منذ أيام، بعد العديد من مشاهد الحرب التاريخية في مسلسل سره الباتع 1 كاملة.

ويعد مسلسل سره الباتع ١ كاملة من أكثر المسلسلات المصرية التي يترقب الجمهور موعد عرضها، ونجح مسلسل سره الباتع ١ كاملة في جذب عشاق الدراما المصرية مبكرًا، بعد طرح البوسترات والإعلان الترويجي للعمل.

سره الباتع 1

سره الباتع الحلقة ١

سره الباتع الحلقة 1

كشف اعلان مسلسل سره الباتع الحلقة 1 كاملة عن وجود مشاهد ملحمة درامية عصرية تاريخية، التي تقدم قصة مقام «السلطان حامد» والصراع أيام الحملة الفرنسية، وهو الأمر الذي يتعلق به الجمهور لحبه لنوعية المسلسلات التاريخية كمسلسل سره الباتع الحلقة 1 كاملة.

قصة مسلسل سره الباتع حلقة ١

تدور قصة مسلسل سره الباتع حلقة ١ حول شاب داخل إحدى القرى يبحث عن سر مقام السلطان حامد، ليقوده البحث في مسلسل سره الباتع حلقة ١ إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

سره الباتع حلقة 1

ويكتشف الشاب في مسلسل سره الباتع حلقة 1 أن صاحب المقام السلطان حامد لعب دورًا محوريًا هامًا في مقاومة الاحتلال الفرنسي، وقام بتنفيذ العديد من عمليات القتل كما نجح في قتل أحد أكبر قادة الحملة في مسلسل سره الباتع حلقة 1 والذي ينافس ضمن مسلسلات رمضان 2023.

موعد عرض مسلسل سره الباتع حلقه ١

دخل مسلسل سره الباتع حلقه ١ كاملة ضمن قائمة الأعمال الفنية «مسلسلات رمضان 2023» التي تنافس في السباق الرمضاني، ويذاع مسلسل سره الباتع حلقه ١ في اليوم الأول من شهر رمضان 2023، الموافق الخميس 23 مارس 2023.

برومو مسلسل سره الباتع حلقه 1

وفي وقت سابق، نشر عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإعلان الترويجي لمسلسل سره الباتع حلقه 1 كاملة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

أبطال مسلسل سره الباتع الحلقة الاولى

يشارك العديد من نجوم الفن في بطولة مسلسل سره الباتع الحلقة الاولى المقرر عرضه في رمضان 2023، وهم:

رانيا التومي - أحمد فهمي - أحمد صلاح السعدني - شمس الكويتية - حسين فهمي - أحمد عبدالعزيز - حسين فهمي - حنان مطاوع.

القنوات الناقلة لمسلسل سره الباتع الحلقه الاولى

يذاع مسلسل سره الباتع الحلقه الاولى عبر قناة ON وON دراما، كما يمكن مشاهدة مسلسل سره الباتع الاولى عبر قناة الحياة، والحياة مسلسلات.

ويمكن متابعة مسلسل سره الباتع1 عبر المنصة الإلكترونية «Watch it».

صناع عمل مسلسل سره الباتع١

مسلسل سره الباتع١ من إخراج خالد يوسف وتأليف يوسف إدريس.