الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 12:44 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

افتتاح الجولة الـ20.. حرس الحدود يحل ضيفا على سموحة في الدوري

حرس الحدود
حرس الحدود

يواجه فريق سموحة ، في الخامسة مساء اليوم الأحد، نظيره حرس الحدود بإستاد برج العرب، في افتتاح مباريات الأسبوع العشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.. ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات متساوية، حيث تعادل فريق سموحة مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية، فيما تعادل حرس الحدود مع فاركو سلبيا في نفس الجولة.

من جهته حذر أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، من دخول الفريق فى حسبة برمة خلال مبارياته فى الدوري لوجود أكثر من نادٍ ينافس للهروب من منطقة الهبوط فى جدول الدورى، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد خلال المباريات من أجل تجميع النقاط والتقدم فى جدول الدورى.

ويحتل فريق سموحة المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 19 هدفا.

وفى المقابل، طالب أحمد أيوب، المدير الفني لفريق حرس الحدود، اللاعبين بضرورة انتزاع الثلاث نقاط والعودة لسكة الانتصارات من أجل الخروج من المراكز المهدد بالهبوط، وحذر من خطورة حسام حسن أمام المرمى وطالب المدفعين بعدم ترك أي مساحات أمامه، واستغلال الفرص التي تتيح لهم.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفا.