الخميس 18 أبريل 2024 مـ 09:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

فيريرا: الزمالك حقق فوزا مهما على سموحة في مشواره بالدوري

فيريرا
فيريرا

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على نظيره سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة الدوري.


وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” أرضية الملعب كانت صعبة مما جعل الفريق يعاني في بعض الأمور، وأحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن أن نحرز المزيد”.


وتابع فيريرا قائلا: “اللاعبون كانوا مرهقين وحققنا فوزا مهما، والفريق كان في حاجة لهذا الانتصار، والجميع تأكد حاليا أننا لا نزال نمتلك الجودة وقادرون على أن نكون أفضل في القادم، وهذا ما يجب أن يعمله اللاعبون وأنهم قادرون على الفوز وتصحيح المسار”.


وشدد المدير الفني: “الأداء في الشوط الأول كان جيدا، واللاعبون قدموا مباراة جيدة، خاصة الجبهة اليمني التي كان يشغلها أحمد سيد “زيزو” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر”.


وتابع فيريرا قائلا: “درسنا فريق سموحة جيدا ونجحنا في خلق مساحات في الجبهات وتدربنا علي ذلك جيدا، ونخوض المباريات في فترة قصيرة، ويتم تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة، ونتبع سياسة التدوير ونحاول عمل توازن بين المباريات”.


وقال فيريرا: “هناك عدد كبير من اللاعبين لديهم مباريات كثيرة في وقت قليل والعكس، وسيف جعفر لاعب مميز وهو جزء من المنظومة ويحتاج لبذل مجهود أكثر وهذا تحدي بالنسبة له”.


واختتم المدير الفني قائلا:” كل الفرق الكبيرة تفضل الهجوم، حتي ريال مدريد ولكن كل لاعب يكون له أدوار دفاعية”.


وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة.