الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 08:03 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الاثنين، باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض المركز السادس برصيد 39 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، واستعادة الانتصارات في البطولة المحلية، بعدما تعرض الفريق للخسارة من فاركو في المباراة السابقة بالدوري.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات عدد من لاعبيه، ويغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وعمر جابر للإصابة ومصطفى الزناري لعدم الجاهزية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من: محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا ومحمد حسام “بيسو” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.