الخميس 28 مارس 2024 مـ 09:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

المشدد 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه للمتهمين بحيازة هيروين في الشرقية

هيروين
هيروين

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية شابين بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيهًا؛ لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهما في نطاق ودائرة مركز شرطة بلبيس.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علاء الدين حمدي قنديل وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وأمانة سر محمد عفت وأحمد نصر.

تعود أحداث القضية رقم 24827 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة بلبيس، المقيدة برقم 4015 لسنة 2022 كلي جنوب الزقازيق، ليوم 13 ديسمبر من العام الماضي، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهمين محمود ر م أ، ومحمود ج م ح، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهما بدائرة مركز شرطة بلبيس.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين قد تم ضبطهما نفاذًا لإذن جهات التحقيق، فيما عثر بحوزتهما على كمية من جوهر الهيروين المخدر وزنت 203 جرامات بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائه بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.